Ottawa

إقامة لغوية بأوتاوا

إقامة لغوية بأوتاوا
  • عاصمة كندا
  • هضبة البرلمان
  • مدينة متعددة الثقافات بضواحي برية
تقترح عليك شبراخ كافي الذهاب في إقامة لغوية بأوتاوا، عاصمة كندا بإقليم أونتاريو. بناياتها و خصوصا تلك التي تقع بهضبة البرلمان تشبه البناء المعماري الأوروبي. هضبة البرلمان تستعمل للعروض الضوئية و لاستضافة مختلف أنواع الأحداث و المهرجانات و كذلك عروض الدرك الملكي الكندي.

في إقامة بأوتاوا...

المدينة محاطة بمناظر خلابة. خلال إقامتك اللغوية بأوتاوا اكتري سيارة و اذهب لاكتشاف المناطق الريفية - ستفاجأ بودية السكان و جمال معيشتهم. لا يقل الإستقبال حرارة بوسط المدينة. البنايات التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 3 قرون و المواقع السياحية تحل مكان الضيعات الصغيرة - لكل كا يريد ! خلال إقامتك اللغوية بأوتاوا خد الوقت الكافي لاكتشاف هذه المدينة التي تملك الكثير لإبهارك. هل تحب الطبيعة ؟ حاذي قنات ريدو سباحة في الصيف او تزحلقا في الخريف ! إن كنت تفضل الفن و الثقافة فستتاح لك الفرصة لاكتشاف فنانين تشكيليين و موسيقيين أو الذهاب للمسرح أو تضاهرات فنية أخرى. احجز إقامتك اللغوية بأوتاواو اذهب لاستكشاف العاصمة الكندية و عزز مستواك باللغة الإنجليزية. ستجد بهذه المدينة أجواء التعدد التقافي حيث يختلط السياح بالسكان المحليين.مما سيمكنك من الإلتقاء بأناس استثنائيين !

مدرستنا للغة و دوراتنا بالإنجليزية لإقامة لغوية باوتاوا :

مدرستنا للغات بأوتاوا تقترح عليكم دورات بالإنجليزية بمختلف الانواع لتتماشى مع حاجياتكم و وتيرة تعلمكم. سواء كنت تريد اكتشاف أوتاوا و ضواحيها خلال إقامة سياحية أو القيام بإقامة مخصصة للإجتهاد و تعميق و تعزيز معارفك اللغوية، ستجد ما تبحث عنه في شبراخ كافي أوتاوا.
احجز بسرعة إقامتك معنا !