Boston

سفر لغوي لبوسطن

إقامة لغوية لبوسطن
  • أكبر مدينة بإنجلترا الجديدة
  • مدينة طلابية
  • صيغ للدورات و الإستضافة

إذهب في إقامة لغوية إلى بوسطن لتعلم الإنجليزية مع شبراخ كافي و إكتشف إحدى أقدم المدن الأمريكية. تتوفر بوسطن على تراث ثقافي لا يضاهى في البلاد. فهي مدينة تتجاور فيها الكنائس التي تبلغ من العمر أكثر من 400 سنة ناطحات السحاب العصرية، مما يعطي للمدينة طابعها الفريد. و تعتبر كذلك من المدن التي تشبه اوروبا كثيرا، نظرا للتعدد الثقافي للسكان من مختلف القارات. فبوسطن محبوبة السياح من جميع الدول، و حتى الأمريكيين المعجبين بطابع المدينة التاريخي

كثيرا ما يتم تسبية بوسطن بأثينا الأمريكية لكونها تحوي  أكثر من 100 مؤسسة تعليمية عالية، إذ يأتي إليها أفراد من كل أنحاء العالم للدراسة بالمعاهد النخبوية. فكل هؤلاء الطلاب المتفوقين مع أجواء مدرستنا تعطي للمدينة طابعها الراقي. لكنها لا تقل متعة و ترفيها : المدينة المثالية للإقامة اللغوية ! ففرص التبضع و زيارة المواقع القديمة لا تقل، و يمكنك أيضا إكتشاف أنواع الطبخ العالمية منها و المحلية، مثل "انسرت هير" ، و هي عبارة عن حساء من الرخوات اللذيذة... ستكون إقامتك اللغوية ببوسطن مليئة بالإكتشافات !

و لهذا السبب تشكل بوسطن المكان الأمثل لتعلم الإنجليزية في إقامة لغوية. بالفعل، فإلى جانب الدورات القيمة التي نقترح عليك في مدرستنا للغات، ففرص ممارسة الإنجليزية خارج الصف لا تقل. بوسطن خير مكان لإقامة لغوية إنجليزية بالولايات المتحدة؟ أطلب المزيد من المعلومات عن مختلف صيغنا لدورات الإنجليزية و صيغنا للإستضافة لمدرستنا في بوسطن.