New York

إقامة لغوية بنيويورك

إقامة لغوية بنيويورك
  • مدرسة للإنجليزية بجزيرة مانهاتن
  • دورات قياسية و دورات مكثفة
  • عائلات مستضيفة

إذهب في إقامة لغوية إلى نيويورك، مدينة كل التفضيلات ! كانت أول عاصمة للولايات المتحدة، أما اليوم فتشكل مركزها العصبي. لدى "المدينة التي لا تنام" دائما شيئا جديدا لتقدمه، سواء تعلق الأمر بالأعمال أو بالفن... يشهد كل مساء افتتاح مطعم جديد، أو نادي، أو رواق فني أو بقلعة أعلى من جاراتها.

يعتبر سكان نيو يورك أنفسهم سكان جزيرة، فجزيرتهم (أو شبه جزيرتهم) جد معزولة عن باقي العالم. بكونها مقر الأمم المتحدة و العديد من الشركات المتعددة الجنسيات، تستقطب آلاف السياح و المهاجرين الذين ينضافون إلى ساكنتها التي تبلغ السبع ملايين. تشتهر نيويورك بكونها مدينة كل الفرص، التفاحة الكبيرة. فقد شكلت مسرحا للعديد من الأفلام و السلسلات، من ودي آلن إلى سيكس أند سيتي مرورا بفراندز و سبايدرمان، مما ساهم في إشتهار معالمها كبيرة كانت أو صغيرة : تايمز سكوير، روكفيلر سينتر ، ستايتن آيسلاند... العديد من الأماكن عليك بزيارتها خلال إقامتك اللغوية بنيويورك !

 

خلال إقامتك اللغوية في نيويورك، لن تقل فرص ممارسة الإنجليزية خارج الفصل : فعشاق الموسيقى سيتوجهون إلى برودواي، و محبي الفن إلى MoMA و كل من يريد القليل من الراحة سيجدون ما يحبون تحت ظلال أشجار سنترال بارك لمراجعة دروسهم.

نقترح عليك قضاء سفرك معنا في مدرستنا للغاتفي نيو يوركن حيث ستعيشون تجربة لا تنسى في هذه المدينة الشهيرة و ستعود زيادة على ذلك بمستوى لغوي بالإنجليزية أحسن بكثير مما أتيت به ! من أجل ذلك، إكتشف مختلف صيغ دوراتنا اللغوية و كل إمكانيات الإستضافة في نيو يورك.